منتديات رابطة نبض المعلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
أسرة رابطة نبض المعلم

تهنئة من القلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تهنئة من القلب

مُساهمة  bahaa basyoni في الإثنين يونيو 06, 2011 12:40 am







]b]كلمة من القلب لكل معلم
من طرف بهاء بسيوني في الاحد -يونيو- 5--2011

.تحية اجلال .... وتقدير ...... واحترام

اليك ايها القدوة .... ايها المقاتل في ميدان التربية ... ايها الرائد .. .. يا من تنشا انفسا وعقولا .. اعلمت اشرف او اجل من الذي يبني و ينشئ انفسا وعقولا ........ يا من تحرق نفسك كالشمعة في مهب الريح .. لتنير طريق الاخرين .. بالعلم .. والمعرفة و الاخلاق قبل وبعد كل شيء انت اول من علمني اخط حرفا وكان حرفك سيدي ... اولى خطواتي الثابتة .. نحو ميادين المعرفة .. وبحور التنور والعلم ..
في يوم ما .. كان الطفل الصغير يمسك بتعثر بقلم بدى للوهلة الاولى كبيرا عليه ... بدأ الطفل اولى شخابيطه على صفحات دفتر صغير بدأها بحرف . تلتها كلمة . تلتها جملة . تلتها صفحة . تلاه كتاب . تلته قواميس . وموسوعات .. ومرت السنون تتبعها سنون .... اصبح الطفل الامس . كاتبا يشار له بالبنان . او مهندسا يرفع اعمدة الخرسان .. والطوب ... او طبيبا .. يشفى عليل المعتل ويبرئ سقم السقيم .. ما نسى طفلنا . الذي صار اليوم يافعا .. بذرةَ . زرعتها بيديك . ولبنة وضعتها بيمينك . لك سيدي ولكي سيدتي يا من يحمل لقب (( المعلم )) فائق احترامي وتقديري

كل عام وكل معلم وتربوي بخير وعافية

مع تحيات بهاء بسيوني[/b]

bahaa basyoni

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 31/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى